ديار يافع
نرحب بكم ونرحب بحرية التعبير دون المساس بالاخرين .. هنا نلتقي لنرتقي معا


نرحب بكم والدار داركم .. نؤيد حرية التعبير دون المساس بالآخرين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نكت دحباشية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديار يافع
المدير العام


عدد الرسائل : 86
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: نكت دحباشية    الأحد ديسمبر 30, 2012 1:49 am



دحباشي تمدحه خطيبته تقوله:إنت بطل شجاع وفارس الفرسان.
قال:تدرين إني كنت شهيد في حرب 94م



دحباشي يغازل وحده على التليفون قالت له صدق انك دحباشي قالها يلعن أبو الكاشـف



دحباشي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني

عصفور باليد ولا عشرة على …...

أ) الشجرة
ب) البقرة
ج) الصفراء
د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج: يامصيبتاه ياغارتاه باقي الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( مكرد ) فأتصل بمكرد: ( كيف حالك يا أبودحباش كيف أخبارك ، أم دحباش كيف حالها والعيال والخبرة والجات والجاري ووو--) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي

فجاوب: راح أنسحب ياخبير و آخد ال 200 ريال حق السؤال الأول وعلى قول المثل

"عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة"




وحدة دحباشية ماشية مع حبيبها قالتله
إحكيلي كلمة تزيد دقات قلبي
قالها أخوكي ورانا





دحباشي دخل متحف

وقعد يلحس الصور ليه ؟؟


يتذوق الفن








واحد دحباشي مسكوه المخابرات بالغلط مع مسلحين
سألوه : شو آخر عملية سويتها ؟
قالهم : بواسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yafa.my-goo.net
 
نكت دحباشية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ديار يافع :: الاقسام الثقافية والترفيهية :: المــــلتقى الـــــــــــــــــــترفيهي-
انتقل الى: